الأحد، ٣٠ ديسمبر ٢٠٠٧

رحم الله الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر



اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.
يا الله يا حي يا قيوم يا من لا تأخذه سنة ولا نوم , يا بديع السموات والأرض , يا فالق الحب والنوى , يا ذا الجلال والإكرام يا عظيم العفو , يا واسع المغفرة يا قريب الرحمة , نسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام , يا هادي المضلين ويا راحم المذنبين , يا من عنت له الوجوه وخضعت له الرقاب , وخشعت له الأصوات وفاضت له العبرات , ورغمت له الأنوف , انقطع الرجاء إلا منك , وخابت الظنون إلا فيك , وضعف الاعتماد إلا عليك .
اللهم اغفر للشيخ (عبدالله بن حسين الأحمر ) و هوّن عليه سكرات الموت وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين و اغفر لنا وله يا رب العالمين وافسح له في قبره ونوّر له فيه.
اللهم اغفر للشيخ ( عبدالله الأحمر ) وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.وأبدله دار خيرًا من داره واهلا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة وأجره من عذاب القبر ومن عذاب النار.
اللهم ان ( عبدالله الأحمر ) في ذمتك رحل الى جوارك فقه فتنه القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم اللهم عبدك وابن عبدك احتاج إلى رحمتك إن كان محسنا فزد في حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين.
اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.اللهم لاتحرمنا أجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له .
اللهم نسألك أن تكفينا ما أهمنا وما أغمنا وأن تجبر كسرنا , وأن تعظم أجرنا وأن تعيذنا من شرور أنفسنا , وأن ترحم موتانا وأن تلطف بمبتلانا , وأن ترحم غربتنا في الدنيا ومصرعنا عند الموت , ووقوفنا بين يديك وأن تقينا من ميتة السوء ومن يوم السوء وساعة السوء , وليلة السوء وجار السوء وصاحب السوء , وأن تعيذنا من النفاق وسوء الأخلاق.اللهم اكشف كروبنا ونفّس همومنا واقضِ حاجاتنا , اللهم هبنا عطاءك ولا تكشف عنا غطاءك , ورضنا بقضائك .
اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين , اللهم اجعل قبورهم من الجنة رياضاً.اللهم إنهم عبيدك بنو عبيدك بنو إمائك , احتاجوا لرحمتك وأنت غني عن عذابهم , اللهم زد في حسناتهم وتجاوز عن سيئاتهم , فأنت أرحم بهم من أمهاتهم , لا إله غيرك , ولا معبود سواك , لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.
وصلِّ اللهم وسلم على محمد وآله وصحبه وسلموآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

ليست هناك تعليقات: